..::shabab gamed::..
..::اهلا ومرحبا بكم فى شباب جامد حيث المتعه والتشويق بأحلى واجدد المواضيع المميزة::..

..::shabab gamed::..

.::شباب اخر جنان::..
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
اهلا

شاطر | 
 

 مانويل جوزيه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
horas
..::مشرف::..
..::مشرف::..


ذكر
عدد الرسائل : 20
العمر : 30
الحاله الاجتماعيه : اعزب
تاريخ التسجيل : 28/09/2007

مُساهمةموضوع: مانويل جوزيه   السبت سبتمبر 29, 2007 4:12 pm

رفض مانويل جوزيه المدير الفني لفريق الأهلي إراحة لاعبيه أمس واستأنف الفريق تدريباته من أجل الاستعداد لمباراة لاتصالات المقررة يوم الاثنين المقبل والتي تعد البروفة النهائية للقاء الإياب أمام الاتحاد الليبي يوم ٧ أكتوبر.

من جانبه أكد المدير الفني أن فريقه نجح في حصد نقاط المباراة الثلاث وبتهكم وجه شكره لاتحاد الكرة لمنعه الجماهير من حضور المباراة التي جاءت سيئة من جميع النواح وأرجع جوزيه أسباب ظهور فريقه بمستوي ضعيف إلي الظروف الصعبة التي واجهها وإصابة اللاعبين بإجهاد نتيجة توالي المباريات، وكذلك الرحلة الشاقة من ليبيا إلي القاهرة في الصيام، وأوضح جوزيه أن الترسانة لم يستغل الفرصة ولم يسع للحصول علي نقاط المباراة.
وانتقد جوزيه فاروق جعفر المدير الفني لفريق الترسانة لعدم حضوره المؤتمر الصحفي، معتبرا هذا الأمر تقليلا من شأنه رغم احترامه الكامل لغانم سلطان، الذي حضر المؤتمر وأرجع غياب جعفر عن المؤتمر إلي خسارته اللقاء.
وقال جوزيه إن أبوتريكة استغل الضربة الحرة المباشرة ليسجل منها هدف المباراة الوحيد بعبقرية، مؤكداً أن فريقه لم يشكل خطورة حقيقية علي مرمي الترسانة، وشدد علي قدرته علي التخلص من مشاكل الإجهاد التي أصابت اللاعبين قبل مباراة الإياب أمام الاتحاد الليبي.
ورفض جوزيه اتهامه بإشراك بعض اللاعبين قبل اكتمال لياقتهم البدنية، مؤكداً أن الجهاز الفني يستبعد أي لاعب مصاب من صفوف الفريق ولا يشرك إلا الجاهزين.
واستعرض جوزيه إنجازاته مع الفريق في السنوات الأربع الماضية ووصف فريقه بالأفضل وقال لا يمكن لأي فريق في العالم أن يحصد ١٤ بطولة في مثل هذا التوقيت، وأشاد جوزيه بمواطنه فيدالجو مدرب الأحمال، مؤكداً أنه ساهم في رفع المستوي البدني للاعبين.
وأثني جوزيه علي فرق الدوري التي غيرت من طريقة لعبها وباتت تلعب دون حذر وتعمل علي حصد النقاط داخل و خارج ملعبها وهو ما كان غير متبع في الفكر التدريبي المصري قبل وقت قريب، وأعلن جوزيه رفضه التام لفكرة عودة إبراهيم سعيد لصفوف الفريق رغم إشادته بقدراته الفنية والبدنية، لكنه أكد صعوبة ضمه في يناير المقبل، لكنه استدرك قائلا: لدينا لجنة كرة وإذا أرادت ضم اللاعب فلن أمانع في ذلك لكنني لا أريده.
في شأن آخر أنهي أحمد عبده المترجم الخاص لمانويل جوزيه علاقته بالنادي بتقديمه استقالته قبل لقاء الترسانة وقام حسام البدري بدور المترجم بدلا منه في المؤتمر الصحفي، ووجه البدري الشكر للمترجم علي الجهد الذي بذله في الفترة التي تواجد فيها مع الفريق.
في الجانب الآخر أكد غانم سلطان المدرب العام للترسانة أن فريقه فشل في عدم استغلال غياب جماهير الأهلي عن اللقاء وشدد علي أحقية الأهلي في الفوز بالنقاط الثلاث، وأرجع عدم قدرة لاعبيه علي تعويض الهدف الذي مني به مرمي فريقه إلي لجوء الأهلي للتأمين الدفاعي وقطع الطريق علي المهاجمين للوصول لمرمي الحضري،
وأضاف أن الجهاز الفني حقق هدفه من اللقاء دون جهد، واعتبر الهزيمة أمام الأهلي طبيعية وليست كارثة باعتباره فريقا كبيرا ونجح في تحقيق الفوز بفضل خبرة لاعبيه وذكاء مهاجميه وأكد غانم أن الظروف عاندت فريقه بعد إصابة وليد أبوالعلا عقب نزوله أرض الملعب، وهو ما تسبب في ضعف الفاعلية الهجومية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امير الرومانسيه
..::المدير العام::..
..::المدير العام::..
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 25
العمر : 28
الحاله الاجتماعيه : اعزب
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: مانويل جوزيه   الجمعة أكتوبر 19, 2007 6:55 pm

ميرسي جدااااااا

مشكورررررررر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أهلاوى
..::المدير العام::..
..::المدير العام::..
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 507
العمر : 29
العنوان : مدرجات مشجعى الاهلى
الحاله الاجتماعيه : مش ناوى
تاريخ التسجيل : 02/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: مانويل جوزيه   الأحد يونيو 08, 2008 7:34 pm

و خدنا الدوووووووورى

و افريقيا فى السكة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shgamed.lolbb.com
 
مانويل جوزيه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
..::shabab gamed::.. :: ..::كلام فى كلام::.. :: ..::كلام فى الرياضة::..-
انتقل الى: