..::shabab gamed::..
..::اهلا ومرحبا بكم فى شباب جامد حيث المتعه والتشويق بأحلى واجدد المواضيع المميزة::..

..::shabab gamed::..

.::شباب اخر جنان::..
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
اهلا

شاطر | 
 

 ادخل...احسب..استنتج انت مين من تاريخ ميلادك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سكره
..::شاب فعال فى الشله::..
..::شاب فعال فى الشله::..
avatar

انثى
عدد الرسائل : 219
العمر : 35
الحاله الاجتماعيه : مجنونه
تاريخ التسجيل : 04/12/2007

مُساهمةموضوع: ادخل...احسب..استنتج انت مين من تاريخ ميلادك   الجمعة ديسمبر 07, 2007 4:32 pm

~*¤ô§ô¤*~السلام عليكم ورحمة الله وبركاته~*¤ô§ô¤*~



يوم ميلادنا يحمل بين صفحاته الكثير عنا..إنه يخبرنا من نحن وما هي دوافعنا الغريزية وما هي التحديات التي تواجهنا.ولكل يوم ميلاد هناك " رقم ميلاد " وهذا الرقم يمكنك حسابه بطريقة بسيطة عن طريق إضافة أرقام اليوم والشهر والسنة لبعض،إلى أن تحصل على رقم واحد.وتذكر أن رقم الميلاد لا يمنعك من أن تكون حسب ما تشاء،لكنه يمكن أن يلون اختياراتك في هذه الحياة.
وكمثال لحساب رقم الميلاد،نفترض أنك مولود يوم 22/6/1976
22+6+1976=2004
2+0+0+4=6
فرقم الميلاد هنا هو 6.
مثال آخر: يوم الميلاد 20/3/1970:
20+3+1970=1993
1+9+9+3=22
2+2=4
فرقم الميلاد هنا=4

والآن احسب رقم ميلادك من خلال جمع أرقام تاريخ ميلادك،واقرأ ماذا يقول عنك رقم الميلاد:

1-مبدع
تتسم بقدرة فائقة على بناء الأفكار الجديدة ذات الجذور الأصيلة واللذين يحملون رقم الميلاد 1 يتصفون بالأمانة وحسن اللياقة الاجتماعية ولديهم قدرة على المبادرة وتحدي الأمر الواقع وفي روح المبادرة العالية عندك، يكمن سر نجاحك إداريا.ً
نصيحة:تذكر دوماً أن أفكار الآخرين قد تكون جيدة أو ربما أفضل من رأيك الشخصي فتعامل معها بعقل وقلب مفتوحين.

2-مسالم
معظم الدبلوماسيين يحملون رقم الميلاد 2 .إنهم يدركون حاجات الآخرين وأمزجتهم ويقدرونها وغالباً ما يفكرون بالآخرين قبل أنفسهم.وبالنسبة لك فأنت تمتلك حاسة تحليلية رائعة ولك قدرة حدسية مضيئة وتكره الوحدة وتحب بناء الصداقات.ورغم أنك خجول إلا أنك ناجح في بناء علاقات اجتماعية ناجحة.
نصيحة:الفرصة لا تقبل إلا على من يغازلها.

3-اجتماعي
تمتاز بروحك الاجتماعية المحبة للخير وبرومانسيتك وحبك للجمال في كل شيء.كذلك يعتبرك الآخرون مثالاً للإنسان المتواضع الذي يحب مساعدة الآخرين ومشاركتهم أفراحهم وأتراحهم. وفعلاً أنت تطبق المثل القائل:إن كان صاحبك بخير فأنت بخير.
نصيحة:تعلم أن تنظر للدنيا من زوايا أكثر واقعية.

4-متحفظ
متمسك بالماضي وبالتقاليد وتحترم الروتين بشكل عجيب. ولا تصرح برأي أو تتخذ موقفاً إلا بعد أن تكون متأكد من سلامة موقفك أو رأيك. كذلك تتسم بحبك لعملك وإخلاصك فيه. صبور جداً وتتحمل المتاعب تلو المتاعب من أجل تحقيق أهدافك.ميلك للعزلة جعلك تحب الطبيعة وتأمل جمالها.
نصيحة:يجب أن تكون مرن أكثر ولا تقسوا على نفسك كثيراً.

5-مغامر
لديك حب استطلاع عال يدفعك للمغامرة في اكتشاف كل ما هو جديد. تكره البقاء في مكان واحد وتضجر بسرعة عند الانتظار.نعم أنت لست صبور وتستعجل نيل المكاسب والأرباح. حبك للتفوق أنساك الكثير ممن هم بحاجة لرعايتك واهتمامك.
نصيحة:موازنة الأمور هو سر النجاح في إدارتها، والقفز على الواقع لا يأتي بثمار طيبة دائماً.

6-رومانسي
عاطفي جداً وتفكر بقلبك أكثر مما تفكر بعقلك. أهم عالم في حياتك هو العائلة التي لا يهمك شيء أكثر من سعادتها. والناس تحسد زوجك أو زوجتك على رقتك معه واهتمامك به. ويحق لك التفاخر والتباهي بإخلاصك لأنك أثبت أنك أهلاً للثقة والإخلاص والتفاني. وإخلاصك هذا ليس على الصعيد العائلي فحسب، بل في مجمل علاقاتك الاجتماعية و علاقات الصداقة وفي محيط العمل.
نصيحة:عليك أن تميز بين ما يمكن تغييره وما لا يمكن.

7-مثقف
ذوي هذا الرقم الميلادي يمكن وصفهم بالباحثين عن الحقيقة ولا يتقبلون أية معلومة أو فكرة من دون التحري عن مدى صحتها.تحب أن تسأل الناس كثيراً وتتذمر لو سألك أحد.كثرة قراءاتك ومطالعاتك منحتك شخصية مميزة ومؤثرة في الوسط الذي تحل فيه. البعض يتهمك أنك متردد لكن الحقيقة هي أنك متأني
نصيحة:رغم أنك تحب عالمك الخاص ، لكن عليك أن تتعلم ما هو مقبول وغير مقبول في العالم الواقعي

8 حكيم
نعم أنت حلال المشاكل وأنت النجم المشرق أينما حللت. وثقتك العالية بنفسك واحترامك وحبك لها أجبر الآخرين على احترامك.تصلح للقيادة لما تمتاز به من حزم ودراية ومعرفة بما يحيط عملك من ظروف موضوعية. مشكلتك هي أن بحثك عن النجومية جعلك تنسى اهتماماتك الخاصة وتهتم برأ ي الغير فيك.
نصيحة:يجب عليك أن تتعلم كيف تتخذ قراراتك وفقاً لاحتياجاتك وليس وفقاً لاحتياجات الآخرين.

9-مرح
أنت بطبيعتك ضحوك مبتسم وكريم لا تبالي بإعطاء آخر قرش تملكه لمساعدة الغير.طبيعتك المرحة وخفة دمك سهلت عليك بناء علاقات اجتماعية كثيرة وناجحة. نعم أنت محظوظ رغم بعض الخيبات التي تنزل دموعك مع ابتسامتك.
نصيحة:أنت بحاجة شديدة للشروع ببناء أساس لعلاقة زوجية ناجحة من الآن.



تقبلو احترامي و تقدير وودي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سكره
..::شاب فعال فى الشله::..
..::شاب فعال فى الشله::..
avatar

انثى
عدد الرسائل : 219
العمر : 35
الحاله الاجتماعيه : مجنونه
تاريخ التسجيل : 04/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: ادخل...احسب..استنتج انت مين من تاريخ ميلادك   الجمعة ديسمبر 07, 2007 4:34 pm

ياريت بس لو عجبتكم اللعبه عبرونى وقولولى
سكره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سكره
..::شاب فعال فى الشله::..
..::شاب فعال فى الشله::..
avatar

انثى
عدد الرسائل : 219
العمر : 35
الحاله الاجتماعيه : مجنونه
تاريخ التسجيل : 04/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: ادخل...احسب..استنتج انت مين من تاريخ ميلادك   الجمعة ديسمبر 07, 2007 5:49 pm

5+6+1982=1993
1+9+9+3=22
2+2=4
انا شخصيتى رقم 4
ياريت كل واحد يعملها ويقول شخصيته رقم كام وكده نتعرف على بعض بطريقه جديده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ادخل...احسب..استنتج انت مين من تاريخ ميلادك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
..::shabab gamed::.. :: ..::كلام فى كلام::.. :: ..::كلام فى الابراج::..-
انتقل الى: